اسمي نور.

استشارية رضاعة طبيعية حاصلة على البورد الدول، أول استشارية من خلفية غير طبية في الكويت والشرق الأوسط والوحيدة  لغاية الآن، ه نشر هذا التخصص بهدف زيادة أعداد استشاريي الرضاعة من خلفية غير طبية وهي خلفية الشغف للدعم من أم لأم. بدأ شغفي بدعم الرضاعة الطبيعية في عام 2014. ومنذ ذلك الحين ، وقعت في حب الرضاعة الطبيعية ومناصرتها. وبعد مرور عامين ، مدركة لمدى أهمية التغذية بالنسبة للأم والطفل، لاسيما لانجاح الرضاعة الطبيعية ، قررت الحصول على درجة الماجستير في التغذيةوحصلت عليها بفضل الله. مايو 2019..

في عام 2014 ، كنت جزءًا من الفريق المؤسس لبرنامج دعم الرضاعة الطبيعية في بيرث كويت. دعم البرنامج التطوعي غير الربحي الآلاف من الأمهات لإرضاع أطفالهن من خلال توفير التعليم والدعم بالإضافة إلى تمكين الأمهات وأسرهن. وبعد مرور عام ، بدأت العمل في مستشفى السيف لدعم الأمهات المرضعات لمساعدتهن خلال توفير التغذية المثالية لأطفالهن ومرافقتهن بحب خلال رحلة الرضاعة الطبيعية.

حاصلة على تدريب اختصاصية عناية بالمولود وقدمت دورات للأمهات والأباء الجدد لتمكينهم في تقديم الرعاية للمولود الجديد.

في عام 2017 ، انضممت إلى عائلة AMANI Birth لأصبح معلمة في مجال التثقيف عن الولادة و دولا (مرافقة الأم الحامل في المخاض والولادة). كانت هذه الخطوة نتيجة لإيماني العميق بأن الولادة والرضاعة الطبيعية ترتبطان بشكل كبير ، ويمكن أن يكون دعم الأمهات لولادة مرضية تأثيرًا إيجابيًا على الرضاعة الطبيعية ، وخلال ممارستي لدعم الرضاعة الطبيعية اعتدت على ملاحظة تأثير صدمة الولادة على الأم وعلى رغبتها  ونجاحها في الرضاعة الطبيعية بعد الولادة وفي الأيام الأول

في 2019 حصلت على تدريب مدربة يوجا. في مجال دعم الأمومة تعلمت عن أهمية النشاط الجسدي للأم في فترة الحمل، بعد الولادة، أقدم حصص اليوجا للحوامل والأم بعد الولادة..

هنا في مدونتي ، سأشارك نصائح  في مجال التغذية أثناء الحمل ، الرضاعة الطبيعية ، تغذية الأطفال ، الولادة ، ورعاية حديثي الولادة.

لدي ثلاثة أطفال هم الأمتع لعيني، روني وفيصل ولارا. لقد غيرت الأمومة حياتي منذ عام 2006 ويستمر أطفالي بإلهامي كل يوم.

دمتم بحب